محل 145 متر للبيع فى سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB40087
31,900,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
31,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
145 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

سبارك كابيتال انسايت (Capital Intelligence) هي عاصمة الإدارية الجديدة التي أطلقتها الحكومة المصرية في مشروعها الحكومي لتطوير المصرية الحالية. يهدف هذا المشروع إلى تحسين الإدارة العامة للبلاد وتحسين الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين. وتشتمل على السبارك كابيتال انسايت على عدد من التحسينات التي تشمل الإدارة الإلكترونية والإدارة الرقمية والإدارة الاستراتيجية والإدارة المالية والإدارة المختصة بالأعمال الحكومية والإدارة المختصة بالأعمال الإجتماعية. كما أنها تشمل تحسين الإجراءات الإدارية وتحسين الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين.

وتشمل على السبارك كابيتال انسايت على مجموعة من الخطوات التي تساعد الحكومة في تحسين الإدارة العامة وتحسين الخدمات الحكومية. وتشمل تلك الخطوات على الإجراءات الإدارية الإلكترونية والإدارة الرقمية والإدارة الاستراتيجية والإدارة المالية والإدارة المختصة بالأعمال الحكومية والإدارة المختصة بالأعمال الإجتماعية. كما تتضمن تحسين الإجراءات الإدارية وتحسين الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين.

وتشمل السبارك كابيتال انسايت على مجموعة من الإجراءات الإدارية الجديدة التي ستساعد الحكومة في تحسين الإدارة العامة وتحسين الخدمات الحكومية. وتشمل هذه الإجراءات الإدارية الجديدة على الإدارة الإلكترونية والإدارة الرقمية والإدارة الاستراتيجية والإدارة المالية والإدارة المختصة بالأعمال الحكومية والإدارة المختصة بالأعمال الإجتماعية. كما تشمل تحسين الإجراءات الإدارية وتحسين الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين.

ويهدف المشروع إلى تحسين الإدارة العامة للبلاد وتحسين الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين. ويشمل المشروع على عدد من التحسينات التي تشمل الإدارة الإلكترونية والإدارة الرقمية والإدارة الاستراتيجية والإدارة المالية والإدارة المختصة بالأعمال الحكومية والإدارة المختصة بالأعمال الإجتماعية. كما أنه يشمل على تحسين الإجراءات الإدارية وتحسين الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b9b89-93a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477