محلات 94 متر للبيع فى سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB38458
20,680,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
20,680,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
94 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تعد سبارك كابيتال انسايت واحدة من المباني السكنية الرائدة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم بناء هذه المباني على مساحة 202 فدانا وتم تصميمها على أسس عصرية وفقا لأعلى المواصفات العالمية.

تشمل سبارك كابيتال انسايت على مزيج فريد من الشقق الفاخرة والوحدات السكنية المتميزة وتحتوي على أربع مجمعات سكنية متميزة. وتعتبر المباني آمنة ومزودة بالعديد من الوسائل الحديثة للأمن والمراقبة.

إضافة إلى ذلك، تحتوي سبارك كابيتال انسايت على وحدات تجارية ومساحات تفاعلية مختلفة مثل المسابح، الحدائق وغيرها من الأنشطة الترفيهية التي تلبي احتياجات سكان المباني.

بالاضافة الى ذلك، توفر هذه المنطقة وصولاً سهلاً إلى بعض من أهم المعالم الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، بما في ذلك المطاعم والمتاجر والأماكن الترفيهية والثقافية.

تستكشف سبارك كابيتال انسايت مفهوم المعيشة الحضرية بوسائل مبتكرة، وتجعل جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان عند بعد سيرًا على الأقدام.

علاوة على ذلك، تحتوي سبارك كابيتال انسايت على مكاتب وافرة للغاية للعديد من الشركات، مما يعني أن أصحاب الأعمال والمهنيين يمكنهم المبيت والإقامة والعمل في نفس المكان دون الحاجة إلى السفر.

ومع ارتفاع الطلب على العقارات في مصر، يتوقع أن تشهد منطقة سبارك كابيتال انسايت طفرة كبيرة في السوق العقاري في المستقبل، خاصةً بعد انتهاء بناء العديد من المرافق والمعالم في العاصمة الإدارية الجديدة.

Types