محلات للبيع بالتقسيط في سبارك كابيتال انسايت

محل للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB36911
8,800,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
40 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تعد "سبارك كابيتال انسايت" من أكبر الشركات العقارية المتخصصة في تنمية وتطوير المجتمعات الحضرية الفاخرة، وتحديداً في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. وقد حظت الشركة بإقبال واسع من المستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في مصر والاستفادة من الفرص الواعدة التي تتيحها المدينة.

تأسست "سبارك كابيتال انسايت" في عام 2017 بمبادرة من شركات "سبارك" و"كابيتال انسايت" الرائدتين في مجال الاستثمارات العقارية والتطوير الحضري الفاخر. وقد تم إطلاق أول مشروع للشركة، وهو "للا كابيتال"، في عام 2018 بإجمالي استثمار يصل إلى 1.5 مليار دولار، والذي يعد أحد أكبر المشاريع العقارية في مصر بأكملها.

ولقد حقق مشروع "للا كابيتال" نجاحاً كبيراً ونسبة إقبال عالية من قبل المستثمرين، وذلك بفضل الخدمات الفاخرة التي يقدمها المشروع، والتي تشمل الشقق الفاخرة والفيلات المستقلة، والمنتجعات الصحية والترفيهية والتجارية، والحدائق والمساحات الخضراء الواسعة، ومناطق الألعاب للأطفال، والخدمات الأمنية والتأمينية العالمية.

ويأتي مشروع "للا كابيتال" ضمن اهتمامات الحكومة المصرية بتطوير البنية التحتية في المدينة الجديدة، والتي تتضمن تطوير المناطق الحضرية وتقديم خدمات متميزة للمواطنين والمستثمرين على حد سواء. ويتميز المشروع بالموقع الفريد الذي يقع على طريق القاهرة السويس الصحراوي، والذي يمنحه قيمة استراتيجية واستثمارية عالية.

وباعتبارها شركة عالمية، توفر "سبارك كابيتال انسايت" للمستثمرين خدمات متميزة تتضمن تطوير وإدارة المجتمعات العقارية، والوساطة العقارية، والخدمات الاستشارية والتقنية، والخدمات المالية والقانونية.

وتعتبر "سبارك كابيتال انسايت" إحدى أهم الشركات العقارية في مصر، والتي تسعى بشكل مستمر لتقديم أفضل الخدمات للمستثمرين، والمساهمة في تطوير وتنمية المجتمعات الحضرية وإيجاد فرص العمل والنمو الاقتصادي في البلاد.

Types