سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة محل 110 متر للبيع

محل للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB123712
24,200,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
24,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت Brouq New Capital Legypt مؤخرًا عن إطلاق Spark Capital Insights Mall ، وهو مشروع جديد يهدف إلى توفير تجربة تسوق فريدة لسكان رأس المال الإداري الجديد.

يقع في قلب المدينة ، ومن المقرر أن يصبح Mark Capital Insights Mall وجهة واحدة للتسوق وتناول الطعام والترفيه. سيحتوي المركز التجاري على مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والمزيد.

سيحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة مخصصة لمحكمة الطعام ، حيث تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة مع العائلة والأصدقاء ، أو الاستيلاء على لدغة سريعة أثناء التنقل.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، سيكون لدى Mark Capital Insights Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة الألعاب. تم تصميم هذه المرافق لتوفير تجربة ممتعة وجذابة للزوار من جميع الأعمار.

تم تطوير المركز التجاري بواسطة Brouq New Capital Legypt ، وهو مطور عقاري رائد في البلاد. لدى الشركة سجل حافل في تقديم مشاريع عالية الجودة تلبي احتياجات المستهلكين المعاصرين.

من خلال موقعها الرئيسي ، ومجموعة متنوعة من العلامات التجارية وخيارات الترفيه ، والمرافق الحديثة ، تم تعيين Mark Capital Insights Mall

Types