سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 148 متر للبيع

مكاتب للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB123088
9,620,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,620,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
148 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Spark Capital ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، The Spark Capital Insights Mall ، الموجود في رأس المال الإداري الجديد.

من المقرر أن يكون المركز التجاري وجهة للتسوق والترفيه الحديثة ، وتغطي مساحة تبلغ 30،000 متر مربع. وسيضم مجموعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ومرافق الترفيه.

يقع مركز Spark Capital Insights Mall بشكل استراتيجي في قلب رأس المال الإداري الجديد ، والذي أصبح سريعًا مركزًا للأعمال والحكومة والسكنية. يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة من جميع أجزاء المدينة ، مع روابط نقل ممتازة ومرافق وقوف السيارات.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات السكان المتزايد في رأس المال الإداري الجديد ، والذي من المتوقع أن يصل إلى 6.5 مليون بحلول عام 2050. وسيوفر المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها ، مع التركيز على العلامات التجارية الفاخرة والراقية ، مثل وكذلك خيارات بأسعار معقولة للعائلات والشباب.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة ، ستعرض مركز Spark Capital Insights Mall أيضًا مجموعة من مرافق الترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. سيكون للمركز التجاري أيضًا قاعة طعام ، مع مجموعة متنوعة

Types