سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 288 متر للبيع

مكاتب للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122270
18,720,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
18,720,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
288 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Spark Capital Insights Mall هو مشروع تنمية جديد من قبل Brouq New Capital Legypt والذي من المقرر أن يحدث ثورة في تجربة التسوق في البلاد. يقع المركز التجاري في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف ازدحام القاهرة.

تم تصميم المركز التجاري ليكون متجرًا واحدًا لجميع احتياجات التسوق ، مع أكثر من 200 منفذ للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمتاجر المحلية والمطاعم. سيشمل المركز التجاري أيضًا مجمع سينما ، ومركز عائلي ، ومركز ترفيه عائلي.

تتمثل إحدى الميزات الفريدة لمركز Spark Capital Insights Mall في تركيزها على التكنولوجيا والابتكار. سيتم تجهيز المركز التجاري بأحدث التقنيات ، بما في ذلك أنظمة وقوف السيارات الذكية ، واللافتات الرقمية ، والعروض التفاعلية. سيكون للمركز التجاري أيضًا تطبيقًا للهواتف المحمولة التي يمكن للمتسوقين استخدامها للتنقل في المركز التجاري والعثور على المتاجر وإجراء عمليات الشراء.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة ، سيكون لدى Marar Capital Insights Mall أيضًا مركز أعمال وقاعات مؤتمرات ومساحات عمل مشتركة. هذا يجعل المركز التجاري وجهة مثالية للمسافرين ورجال الأعمال الذين يحتاجون إلى مكان للعمل والشبكة.

ميزة أخرى ملحوظة للمركز التجاري هي التزامها بالاستدامة. سيتم بناء المركز التجاري باستخدام مواد صديقة للبيئة وسيحتوي على أنظمة موفرة للطاقة في مكانها

Types