سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة محل 60 متر للبيع

محل للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121624
13,200,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
60 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تعاونت برواق كابيتال مصر ، مطور عقاري ، مع شراكة سبارك كابيتال لإطلاق سبارك كابيتال إنسايتس مول ، وهو مركز تسوق جديد في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.

سوف يمتد المركز التجاري ، الذي من المقرر افتتاحه في عام 2022 ، إلى أكثر من 60،000 متر مربع وسيضم مجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. سيكون للمركز التجاري أيضًا مجمع سينما ، ومركز ترفيه عائلي ، وقاعة طعام.

تم تصميم مركز Spark Capital Insights Mall لتلبية احتياجات السكان المتزايدين في العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي من المتوقع أن تصل إلى 6.5 مليون شخص بحلول عام 2052. وسيوفر المركز التجاري تجربة تسوق حديثة ومريحة للمقيمين والزوار على حد سواء.

Brouq New Capital Legypt ملتزم بإنشاء تطورات مستدامة وصديقة للبيئة ، و Mark Capital Insights Mall ليس استثناءً. سيحتوي المركز التجاري على أنظمة الإضاءة وتكييف الهواء الموفرة للطاقة ، بالإضافة إلى نظام إدارة النفايات لتقليل تأثيره البيئي.

تعد الشراكة بين Brouq New Capital Legypt و Spark Capital شهادة على الاهتمام المتزايد في رأس المال الإداري الجديد كمركز للاستثمار والتنمية. العاصمة الإدارية الجديدة هي مدينة مخططة تقع على بعد 45 كيلومترًا شرق القاهرة ، وهي

Types