سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة محل 80 متر للبيع

محل للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121371
17,600,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
17,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
80 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت Brouq New Capital Legypt مؤخرًا عن إطلاق Mark Capital Insights Mall ، وهو مشروع جديد يهدف إلى توفير تجربة تسوق فريدة للعملاء في رأس المال الإداري الجديد.

سيغطي المركز التجاري ، الذي سيتم افتتاحه في عام 2022 ، مساحة 100000 متر مربع وسيضم مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي ومرافق الترفيه. ستكون موجودة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها شرق القاهرة ، ومن المتوقع أن تصبح مركزًا رئيسيًا للأعمال والتجارة والسياحة في البلاد.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لمركز Spark Capital Insights Mall في تركيزها على التكنولوجيا والابتكار. سيتم تجهيز المركز التجاري بأحدث التقنيات الرقمية والتفاعلية ، مثل الواقع المعزز والواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي ، لتعزيز تجربة التسوق للعملاء. سيشمل ذلك ميزات مثل مواقف السيارات الذكية ، ومدفوعات الهاتف المحمول ، وتوصيات التسوق الشخصية بناءً على تفضيلات العملاء وسلوكها.

بالإضافة إلى ميزاته التكنولوجية ، سيعطي المركز التجاري أيضًا الأولوية للاستدامة والمسؤولية البيئية. سيتم تصميمه لتقليل بصمة الكربون إلى الحد الأدنى وسيضم مساحات خضراء وألواح شمسية وميزات أخرى صديقة للبيئة.

تم تطوير Mark Capital Insights Mall بواسطة Brouq New

Types