سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 63 متر للبيع

مكاتب للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121255
2,583,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,583,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
63 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Spark Capital Insights Mall هو مشروع تجاري جديد يقع في New Capital ، مصر. تم تطوير المركز التجاري بواسطة Spark Capital ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. من المتوقع أن يتم إكمال المركز التجاري بحلول عام 2023 وسيكون أحد أكبر المشاريع التجارية في العاصمة الجديدة.

سيتم موزعة المركز التجاري على مساحة 120،000 متر مربع وسيبلغ إجمالي مساحة مبنية تبلغ مساحتها 250،000 متر مربع. سيكون لها ستة طوابق ، بما في ذلك الطابق السفلي والطابق الأرضي وأربعة طوابق علوية. سيكون للمركز التجاري ما مجموعه 500 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية.

سيكون للمركز التجاري تصميم فريد من نوعه ، مستوحى من الحضارة المصرية القديمة. سوف تعكس هندسة المركز التجاري عظمة وجمال المعابد والأهرامات المصرية القديمة. سيكون للداخل في المركز التجاري موضوع مصري ، مع الجداريات والمنحوتات التي تصور الآلهة المصرية القديمة والفراعنة.

سيتم تجهيز المركز التجاري بأحدث التقنيات والمرافق ، بما في ذلك نظام وقوف السيارات الذكي ، و Wi-Fi المجاني ، وتطبيق الهاتف المحمول الذي سيسمح للمتسوقين بالتنقل في المركز التجاري والعثور على متاجرهم ومطاعمهم المفضلة. سيكون للمركز التجاري أيضًا مجمع سينما ، زقاق البولينج ، وأطفال

Types