سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة محل 40 متر للبيع

محل للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121167
8,800,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
40 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت Brouq New Capital Legypt ، وهي مطور عقاري رائد ، عن إطلاق Spark Capital Insights Mall ، وهو مشروع تجاري جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. من المقرر أن يصبح المركز التجاري وجهة كبيرة للبيع بالتجزئة في المنطقة ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

منتشرة على مساحة 45000 متر مربع ، ستشهد Mark Capital Insights Mall أكثر من 200 منفذ للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى Hypermarket ، ومجمع السينما ، وملعب طعام. سيكون للمركز التجاري أيضًا مساحة واسعة لوقوف السيارات لأكثر من 1500 سيارة.

تصميم المركز التجاري مستوحى من الهندسة المعمارية الحديثة ، مع التركيز على خلق جو نابض بالحياة ومرحب بالزوار. سيكون للمركز التجاري الداخلي الفسيح والمضاء جيدًا ، مع وجود سقوف عالية ونوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالفيضان. وسيحتوي المركز على الأذين المركزي الذي سيكون بمثابة مكان تجمع للزوار.

تتمثل إحدى الميزات الفريدة في Mark Capital Insights Mall لتركيزها على التكنولوجيا والابتكار. سيتم تجهيز المركز التجاري بمنشآت أحدث ، بما في ذلك نظام لوقوف السيارات الذكي ، و Wi-Fi مجاني ، وتطبيق محمول يسمح للزائرين بالتنقل بسهولة في المركز التجاري و

Types