سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 78 متر للبيع

مكاتب للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB119891
5,070,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,070,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
78 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تعد سبارك كابيتال إنسايت العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدة من أحدث وأكبر المشاريع العقارية في المنطقة. تستلم المشروع على مساحة تزيد عن 7 ملايين متر مربع وتقع في قلب العاصمة الادارية الجديدة المصممة خصيصاً لتكون العاصمة الإدارية الجديدة لجمهورية مصر العربية.

يقدم مشروع سبارك كابيتال إنسايت العاصمة الإدارية الجديدة العديد من المزايا والخدمات ، والتي تجعلها واحدة من أفضل الخيارات للسكن والاستثمار في مصر. يتضمن المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية ، والتي تتناسب مع جميع الاحتياجات والمتطلبات.

تتضمن المزايا الرئيسية لمشروع سبارك كابيتال إنسايت العاصمة الإدارية الجديدة مراكز التسوق الحديثة والفخمة والمساحات الخضراء الواسعة وسط المشروع ، بالإضافة إلى نادي صحي ومسابح ومرافق الترفيه ومكاتب الشركات والمطاعم والمقاهي والمنتجعات الصحية ،وغيرها الكثير من الخدمات المتنوعة ليستطيع السكان الاستمتاع بأسلوب حياة متطور وراقي .

تعتبر سبارك كابيتال إنسايت العاصمة الإدارية الجديدة مكانًا رائعًا للاستثمار في عقارات مصر.ومن السهل الوصول إلى المدن الرئيسية في مصر مثل القاهرة والجيزة والإسكندرية وبورسعيد والسويس وذلك من خلال خط المترو الجديد المزمع الانتهاء من بنائه في عام 2023 ، وهذا يعتبر بمثابة نقطة اضافية في استثمار المشروع.



بشكل عام، فإن مشروع سبارك كابيتال إنسايت العاصمة الإدارية الجديدة يعتبر واحدًا من أكثر المشاريع العقارية الحديثة والاستثنائية في مصر، حيث يوفر جوًا رائعًا للعيش والاستثمار فيه، وسوف يساهم بشكل كبير في تطور العاصمة الإدارية الجديدة ومصر بشكل عام.

Types