سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع البروق

محل للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB119037
12,980,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,980,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
59 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Brouq مصر ، وهي شركة رائدة في مجال العقارات ، عن بيع المتاجر في مركز Spark Capital Insights Mall في New Capital. يقع المركز التجاري في قلب رأس المال الإداري الجديد ، وهو المحور الإداري والمالي الجديد لمصر.

The Spark Capital Insights Mall هو مركز تسوق حديث يقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه. ينتشر على مساحة 10000 متر مربع وله أربعة طوابق. يتميز المركز التجاري بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الأزياء والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومنافذ الطعام والمشروبات.

تقدم Brouq مصر مجموعة من المتاجر المعروضة للبيع في المركز التجاري ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة ومنافذ الطعام والمشروبات وأماكن الترفيه. يتراوح حجم المتاجر من 50 مترًا مربعًا إلى 500 متر مربع ، وتبدأ الأسعار من 2.5 مليون جنيه.

يقع المركز التجاري في مكان استراتيجي في قلب رأس المال الإداري الجديد ، وهو منطقة سريعة النمو مع ارتفاع الطلب على خيارات البيع بالتجزئة والترفيه. من المتوقع أن يجذب رأس المال الإداري الجديد عددًا كبيرًا من السكان والشركات والسياح في السنوات القادمة ، مما يجعلها فرصة استثمارية جذابة للمستثمرين.

Brouq مصر هي شركة عقارية ذات سمعة طيبة لديها مسار مثبت

Types