مكاتب إدارية متشطبة 113 متر للبيع فى سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115058
7,345,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,345,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
113 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Mark Capital Insights Mall هو تطور جديد من قبل Brouq New Capital Legypt يهدف إلى إحداث ثورة في تجربة التسوق في البلاد. يقع المركز التجاري في قلب رأس المال الإداري الجديد ، ليصبح مركزًا للترفيه والتسوق وتناول الطعام.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المتسوقين الحديثين ، مما يوفر مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية. سيشمل المركز التجاري أكثر من 500 متجر ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات ومتاجر الديكور المنزلي. سيكون له أيضًا Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

تتمثل إحدى الميزات الفريدة في Mark Capital Insights Mall لتركيزها على التكنولوجيا. سيتم تجهيز المركز التجاري بمنشآت حديثة ، بما في ذلك مواقف السيارات الذكية وخدمة الواي فاي المجانية واللافتات الرقمية. سيكون لديه أيضًا تطبيق للهواتف المحمولة التي يمكن للمتسوقين استخدامها للتنقل في المركز التجاري ، والعثور على المتاجر ، والوصول إلى الصفقات والترقيات الحصرية.

بالإضافة إلى التسوق والترفيه ، سيكون لدى شركة Spark Capital Insights Mall أيضًا مركز أعمال ومساحات عمل مشتركة. هذا يجعلها وجهة مثالية لأصحاب المشاريع والمهنيين الذين يرغبون في العمل في بيئة ديناميكية وملهمة.

المركز التجاري هو جزء من رؤية Brouq New Capital Legypt لإنشاء مجتمع مستدام وحيوي

Types