عيادة بموقع متميز للبيع في سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109728
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
308 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Spark Capital Insights Mall هو تطور جديد يقع في New Capital ، مصر. إنه مشروع متعدد الاستخدامات يوفر تجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها للزوار. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان رأس المال الجديد وكذلك الزوار من أجزاء أخرى من مصر.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ولديه أربعة طوابق. إنه يتميز بمجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق مريحة ومريحة للزوار.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز Spark Capital Insights Mall هو تصميمه. تم تصميم المركز التجاري لدمج العناصر الطبيعية مثل المساحات الخضراء والمياه. يحتوي المركز التجاري أيضًا على فناء في الهواء الطلق يوفر بيئة مريحة للزوار.

يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من الموضة والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على فرط ماركت يوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة من مرافق الترفيه. يوجد مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. يحتوي المركز التجاري أيضًا على زقاق للبولينج ومنطقة ألعاب وأطفال

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1af99f-f6d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477