محل تجاري 59 متر للبيع فى سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107687
12,980,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,980,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
59 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Spark Capital ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، The Spark Capital Insights Mall ، الموجود في العاصمة الإدارية الجديدة.

من المقرر أن يصبح المركز التجاري وجهة كبيرة للبيع بالتجزئة والترفيه في المنطقة ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار. ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع وسيضم أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية.

سيشمل المركز التجاري أيضًا مجمع سينما على أحدث طراز ، ومركز ترفيه عائلي ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. سيتم تصميم المركز التجاري بأسلوب حديث ومعاصر ، يضم أحدث التقنيات والميزات المبتكرة لتزويد الزائرين بتجربة تسوق فريدة لا تنسى.

يقع مركز Spark Capital Insights Mall بشكل استراتيجي في قلب رأس المال الإداري الجديد ، والذي أصبح بسرعة واحدة من أهم مراكز الأعمال والسكنية في مصر. العاصمة الجديدة هي مدينة مخططة يتم تطويرها لتخفيف الضغط على القاهرة ، عاصمة البلاد ، وتوفير بيئة معيشة حديثة ومستدامة لسكانها.

من المتوقع أن يصبح العاصمة الجديدة مركزًا اقتصاديًا وتجاريًا رئيسيًا في المنطقة ، حيث يجذب المستثمرين والشركات المحلية والدولية. ال

Types