مكاتب إدارية متشطبة 308 متر للبيع فى سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107318
20,020,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
20,020,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
308 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Spark Capital Insights Mall هو مشروع جديد من قبل Brouq New Capital Legypt يهدف إلى تزويد المستثمرين برؤى قيمة في سوق العقارات المصري. تم تصميم المركز التجاري ليكون متجرًا واحدًا لجميع احتياجات الاستثمار العقاري ، حيث يقدم مجموعة من الخدمات بما في ذلك أبحاث السوق والتحليل وفرص الاستثمار.

يقع المركز التجاري في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أسرع المناطق نمواً في مصر. إنه في وضع استراتيجي لتوفير الوصول السهل إلى الطرق السريعة الرئيسية ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للمستثمرين الذين يتطلعون إلى الاستفادة من إمكانات نمو سوق العقارات المصرية.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية للمركز التجاري في مركز الأبحاث المتطرف ، الذي تم تجهيزه بأحدث التقنيات والأدوات لتزويد المستثمرين بمعلومات دقيقة ومحدثة في سوق العقارات. يعمل مركز الأبحاث من قبل فريق من المحللين ذوي الخبرة المكرسين لتزويد المستثمرين برؤى حول أحدث الاتجاهات والتطورات في السوق.

بالإضافة إلى مركز الأبحاث ، يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من فرص الاستثمار ، بما في ذلك العقارات السكنية والتجارية ، وكذلك الأراضي للتنمية. يتم اختيار العقارات المعروضة بعناية لضمان تلبية احتياجات مجموعة واسعة من المستثمرين ، من أولئك الذين يبحثون عن خصائص فاخرة راقية إلى أولئك الذين يبحثون عن المزيد

Types