محل تجاري 24 متر للبيع فى سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105644
5,280,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,280,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
24 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

سبارك كابيتال انسايت هي شركة استشارية واستثمارية تعمل في مجال العقارات في مصر. تأسست الشركة في عام 2012، وهي تعتبر جزءًا من مجموعة شركات سبارك الاستثمارية.

تتمثل خدمات سبارك كابيتال انسايت في تزويد المطورين العقاريين بخدمات الاستشارات والتحليلات المالية والتخطيط الاستراتيجي لتطوير مشروعاتهم العقارية. وتشمل هذه الخدمات مراجعة العروض الأولية للمشروعات وتقدير الطلب المتوقع وتحليل الموقع والمنافسين وتقييم الاستثمارات وتطوير الخطط التسويقية.

تمتلك سبارك كابيتال انسايت خبرة كبيرة في تطوير المشاريع العقارية ولديها علاقات قوية مع المستثمرين المؤسسيين والمصرفيين العالميين، مما يساعد على تحقيق أهداف المطورين العقاريين.

تعتبر برج البروق في العاصمة الإدارية الجديدة من بين المشروعات التي تمتلكها سبارك كابيتال انسايت، حيث تعد هذه الشركة واحدة من أكبر المطورين للعقارات في مصر. تم بناء المبنى على مساحة 10،500 متر مربع، ويضم البرج 45 طابقًا وأكثر من 200 شقة فاخرة ومكتب فندقي ومساحات تجارية، بالإضافة إلى شاطئ خاص للسباحة ومركز لياقة بدنية وملاعب تنس وغيرها من المزايا الفاخرة. يقع برج البروق في المنطقة المالية الرئيسية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويعتبر وجهة سكنية وتجارية فاخرة في المدينة.

Types