مكتب ادارى متشطب 78 متر للبيع فى سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105522
5,070,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,070,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
78 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Spark Capital Insights Mall هو مشروع تطوير جديد يقع في Brouq New Capital ، مصر. تم تطوير المشروع بواسطة Spark Capital ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. من المقرر أن يكون المركز التجاري أحد أكبر مراكز التسوق في العاصمة الجديدة ، التي تغطي مساحة تبلغ 50000 متر مربع.

سيحتوي المركز التجاري على مجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي ومرافق الترفيه. تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات السكان المتزايدين في العاصمة الجديدة ، والتي من المتوقع أن تصل إلى 6.5 مليون بحلول عام 2050.

يعد موقع المركز التجاري في Brouq New Capital استراتيجيًا ، حيث يقع في قلب المنطقة التجارية في المدينة. تعد المنطقة أيضًا موطنًا للعديد من المباني الحكومية ، بما في ذلك القصر الرئاسي والبرلمان ووزارة الخارجية. هذا يجعل المركز التجاري في متناول كل من السكان وزوار المدينة.

تصميم المركز التجاري حديث ومبتكر ، مع التركيز على الاستدامة وكفاءة الطاقة. سيحتوي المبنى على سقف أخضر ، سيساعد على تقليل بصمة الكربون في المركز التجاري وتوفير موائل طبيعية للحياة البرية المحلية. سيستخدم المركز التجاري أيضًا مصادر الطاقة المتجددة ، مثل الطاقة الشمسية

Types