مكاتب إدارية متشطبة 63 متر للبيع فى سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105187
2,583,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,583,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
63 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Mark Capital Insights Mall ، الموجود في New Capital Legypt ، هو مركز تسوق حديث يقدم تجربة تسوق فريدة لزوارها. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان مصر العاصمة الجديدة ، وكذلك الزوار من المناطق القريبة.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق مريحة ومريحة لزواره. وهي مجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، والسلالم المتحركة ، والمصاعد ، ومساحة واسعة لوقوف السيارات.

يتميز المركز التجاري بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، التي تلبي الأذواق المتنوعة لزوارها. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري H&M و Zara و Mango و Adidas و Nike. يتميز المركز التجاري أيضًا بفرط ماركت ، والذي يوفر مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار تنافسية.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. إنه يتميز بمجمع سينما مع شاشات متعددة ، يعرض أحدث الأفلام. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة مخصصة للترفيه للأطفال ، والتي تشمل منطقة لعب ومجموعة متنوعة من الألعاب.

يضم المركز التجاري أيضًا مجموعة من المطاعم والمقاهي

Types