سبارك كابيتال انسايت محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع البروق

محل للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104271
5,500,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
25 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Spark Capital ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا عن إطلاق مشروعها الأخير ، The Spark Capital Insights Mall في New Capital. من المقرر أن يصبح المركز التجاري وجهة تسوق رئيسية في المدينة ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه وتناول الطعام.

يقع مركز Spark Capital Insights Mall في قلب New Capital ، على مساحة 30،000 متر مربع ، مع مساحة مبنية تبلغ 80،000 متر مربع. سيشمل المركز التجاري أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى فرط ماركت ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان New Capital ، وهي مدينة سريعة النمو والتي من المتوقع أن تصبح عاصمة إدارية لمصر. يتم تطوير المدينة كمركز حضري ذكي ومستدام ، مع التركيز على إنشاء بيئة معيشية عالية الجودة لسكانها.

يتم تطوير مركز Spark Capital Insights Mall بنفس الرؤية ، وسيقدم تجربة تسوق حديثة ومتطورة لزوارها. سيضم المركز التجاري المرافق الحديثة ، بما في ذلك نظام مواقف ذكية وخدمة واي فاي مجانية وتطبيقات متنقلة يسمح للمتسوقين بالتنقل في المركز التجاري والوصول إلى العروض الحصرية

Types