محل تجاري 60 متر للبيع فى سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104092
13,200,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
60 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Spark Capital Insights Mall هو مشروع تجاري جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير المركز التجاري بواسطة Spark Capital ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. من المتوقع أن يكون المركز التجاري نقطة جذب رئيسية لسكان العاصمة الجديدة ، وكذلك الزوار من المدن القريبة.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60000 متر مربع وسيبلغ مساحة 120،000 متر مربع. وسيضم مجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، وكذلك المطاعم والمقاهي ومرافق الترفيه. سيكون للمركز التجاري أيضًا Hypermarket ، والذي سيوفر مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار تنافسية.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز Spark Capital Insights Mall هو تصميمه. تم تصميم المركز التجاري ليكون صديقًا للبيئة ، مع التركيز على الاستدامة. سيكون للمركز التجاري سقف أخضر ، سيساعد على تقليل تأثير جزيرة هيت وتوفير العزل. سيكون للمركز التجاري أيضًا نظام حصاد مياه الأمطار ، والذي سيساعد على الحفاظ على المياه.

يقع مركز Spark Capital Insights Mall في قلب العاصمة الجديدة ، وهي مدينة جديدة طورتها الحكومة المصرية. يتم تطوير العاصمة الجديدة كمدينة ذكية ، مع التركيز على الاستدامة و

Types