محل تجاري 80 متر للبيع فى سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103983
17,600,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
17,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
80 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Spark Capital Insights Mall هو مشروع تجاري جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير المركز التجاري من قبل Spark Capital ، وهي شركة للتطوير العقاري التي كانت نشطة في السوق المصرية لأكثر من عقد. من المتوقع أن يتم الانتهاء من المشروع في عام 2022 وسيوفر تجربة تسوق فريدة لسكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها.

يقع المركز التجاري في مكان استراتيجي في قلب العاصمة الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة. من المتوقع أن تكون العاصمة الجديدة هي المحور الإداري والمالي الجديد لمصر ، ويتم تطويره مع البنية التحتية الحديثة والمرافق. موقع المركز التجاري مثالي للشركات التي تتطلع إلى الاستفادة من السوق المتنامية في العاصمة الجديدة.

سيكون لدى Spark Capital Insights Mall مساحة إجمالية تبلغ 60،000 متر مربع وسيضم أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. سيكون للمركز التجاري أيضًا Hypermarket ، ومجمع السينما ، وملعب طعام ، ومركز ترفيهي عائلي. سيقدم المركز التجاري مجموعة متنوعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه لتلبية احتياجات مختلف الفئات العمرية والاهتمامات.

تصميم المركز التجاري مستوحى من مفهوم "مدينة داخل المدينة" ، مع مناطق مختلفة

Types