محل تجاري 289 متر للبيع فى ساوث جيت القاهرة الجديدة

محل للبيع فى ساوث جيت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB92666
53,272,434 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
53,272,434 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
184,333 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
289 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يقع كمبوند ساوث جيت في القاهرة الجديدة بمنطقة مدينة المستقبل، وهو عبارة عن مشروع سكني من تطوير شركة إنفست ويل العقارية المصرية.

يوفر كمبوند ساوث جيت مساحات مختلفة للشقق والفيلات المناسبة لجميع الأذواق، مع وجود مساحات خضراء ووحدات تجارية لتلبية احتياجات السكان. ويتميز المشروع بتصميماته المعمارية الحديثة والتصاميم الفريدة المستوحاة من الثقافة الحضرية والطبيعية.

يحتوي كمبوند ساوث جيت على محطة لمترو الأنفاق القادمة، مما يسهل على السكان الوصول إلى أي مكان في القاهرة بشكل سهل وسريع. كما يتوفر داخل المشروع مرافق مميزة مثل حمامات السباحة، الملاعب الرياضية، المطاعم، المقاهي والمتاجر.

يتميز كمبوند ساوث جيت بتوفره على مكان استراتيجي في القاهرة الجديدة، وهذا يزيد من قيمة المشروع كاستثمار عقاري حيث يعد هذا المنطقة مثالية للعيش بسبب توفر جميع الخدمات العامة والمرافق العصرية المتاحة بالقرب منه.

وبالإضافة إلى ذلك، يتمتع كمبوند ساوث جيت بخدمات أمنية وحراسة على مدار الساعة مما يجعلها مكان آمن للسكن وتوفير الراحة والأمان للسكان.

بشكل عام، فإن كمبوند ساوث جيت هو مشروع يلبي احتياجات العائلات الراغبة في العيش في منطقة راقية وحصرية في مدينة المستقبل، ويعد استثماراً مواتياً للمستثمرين الراغبين في الاستثمار في العقارات بمصر.

Types