منازل مزدوجة للبيع فى زيزينيا جاردنز

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى زيزينيا جاردنز القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB76243
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
560 م2
مساحة المبنى:
310 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يتميز كمبوند زيزينيا جاردنز في القاهرة الجديدة بمصر بأنه يوفر منزلًا مثاليًا لمن يبحثون عن الهدوء والتمتع بالأناقة وأسلوب الحياة الفاخر. ويعتبر هذا الكمبوند واحدًا من أكثر المشاريع العقارية المرغوبة في مصر والمخطط لها بأحدث التقنيات المتاحة.

يقع كمبوند زيزينيا جاردنز في وسط القاهرة الجديدة ويتميز بشكله المعماري النابض بالحياة والجمال. ويوفر الكمبوند عدة أنواع من الوحدات السكنية بمختلف الأحجام والتصاميم لتناسب متطلبات العملاء المختلفة. وتضم الوحدات السكنية في الكمبوند شققًا عصرية وفيلات جميلة وفاخرة، حيث يتمتع كل منها بإطلالات خلابة وتشطيبات فاخرة تضفي جوًا دافئًا وعصريًا على المكان.

تتميز مجتمعات كمبوند زيزينيا جاردنز بتصميمها الفريد والجذاب، وهو مصمم بنظرة عصرية ومتقدمة لتلبية احتياجات الأسر ورجال الأعمال والشباب المحترفين. وبدءًا من المرافق المخصصة للرياضة واللياقة البدنية، والمسابح، صالات الألعاب، وغرفة السينما، حتى الملاعب المالية، كل ما يخص النمط الحيوي لحياة الأفراد متوفر هنا.

يتميز كمبوند زيزينيا جاردنز كذلك بخدمات متميزة تلبي احتياجات العملاء المختلفة، والتي تتضمن مركز تجاري ومطاعم يقدمون الترفيه والمعيشة الفاخرة للعملاء. كما يحتوي الكمبوند على نادي صحي فاخر ومرآب سيارات كبير لتوفير الراحة والأمان لسكان الكمبوند.

باختصار، يقدم كمبوند زيزينيا جاردنز في القاهرة الجديدة مجموعة مختارة من أحدث وأفخم العقارات في مصر، ويضمن لعملائه التمتع بأسلوب الحياة الفاخر والمريح. ولذلك ، فإنه يعتبر الخيار الأمثل للعائلات وأصحاب الأعمال والشباب الراغبين في العيش في مكان عصري وفاخر ومثير للاهتمام.