منزل مزدوج للبيع فى زيزينيا جاردنز

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى زيزينيا جاردنز القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB72464
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
363 م2
مساحة المبنى:
665 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند زيزينيا جاردنز هو نمط جديد من المستوطنات الحديثة التي تقع في القاهرة الجديدة، مصر. تم تصميم هذا المشروع بواسطة المهندسين المصريين والأجانب، وتم تنفيذه بواسطة شركة الأستثمار العقاري العالمية من الألمانية. يتكون المشروع من ستة أجزاء، وهي أجزاء سكنية، تجارية، حيوية، ترفيهية، خدمية وحديقية.

تشمل أجزاء السكن في المشروع كل من الشقق الصغيرة والشقق الكبيرة، والفيلات الصغيرة والفيلات الكبيرة، والمنازل الفردية والمنازل المزدوجة، والشاليهات. كما تشمل أجزاء الخدمات بما في ذلك المطاعم والمحلات التجارية والمستشفيات والمدارس والمحطات البريدية والمكاتب البنكية. كما تشمل أجزاء الترفيه في المشروع كل من السينمات والمتاحف والمراكز التجارية والمولات والمطاعم والمقاهي.

يشمل المشروع أيضًا أجزاء حيوية، بما في ذلك المسابح والحدائق والحديقات والمنتزهات والمرافق الرياضية والمدارس الخاصة والمرافق الطبية. كما يشمل المشروع أجزاء حديقية، بما في ذلك المنتزهات والمساحات الخضراء والطبيعية والحدائق والجسور والمسارات الخضراء المخصصة للمشي.

يستضيف كمبوند زيزينيا جاردنز القاهرة الجديدة مصر عددًا من الأحداث المختلفة، وتشمل على سبيل المثال المهرجانات السنوية والحدث السنوي للشباب والأحداث الثقافية والأحداث الخاصة. كما توفر المشروع العديد من الفرص الإقتصادية للأشخاص الذين يرغبون في الاستثمار في المشروع.