فلل مستقلة للبيع فى زيزينيا جاردنز

فلل 4 غرف للبيع فى زيزينيا جاردنز - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB68623
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يعد كمبوند زيزينيا جاردنز من أفضل المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة في مصر، وذلك بسبب موقعه الاستراتيجي في قلب المدينة الجديدة وقربه من جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان.

يقع كمبوند زيزينيا جاردنز على مساحة تبلغ حوالي ٨٠٠٠٠ متر مربع، ويضم العديد من الوحدات السكنية الفاخرة بمختلف التصميمات والمساحات. تتميز الوحدات السكنية بوجود الحدائق الجميلة والتصميمات المعاصرة وجميع الخدمات الحصرية التي يحتاجها السكان، مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة والمسابح والنوادي الاجتماعية ومساحات الأطفال والخدمات الصحية.

ويوفر الكمبوند العديد من المرافق الترفيهية والخدمية، مثل المناطق الخضراء الجميلة والملاعب الرياضية والنوادي الاجتماعية ومساحات الأطفال والحدائق والمسابح الرائعة.

يتميز كمبوند زيزينيا جاردنز بموقعه المثالي في القاهرة الجديدة، حيث يتوفر الكثير من الخدمات والمرافق الحكومية والتجارية والترفيهية والتعليمية والطبية في المدينة، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية ووسائل المواصلات الحديثة.

بشكل عام، يعد كمبوند زيزينيا جاردنز مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار في القاهرة الجديدة، حيث يوفر للسكان والمستثمرين الفرصة للاستمتاع بأسلوب حياة فاخر، باحتوائه على كل ما يحتاجه السكان من المرافق والخدمات المتطورة.