شقة للبيع فى القاهرة الجديدة زيزينيا جاردنز

شقة 3 غرف للبيع فى زيزينيا جاردنز - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB62410
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
137 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

زيزينيا جاردنز القاهرة الجديدة في مصر هي منطقة تجمع الحيوانات الطبيعية والبشرية في محيط واحد. وهي منطقة رائعة للطبيعة الخلابة والخضرة، وهي بارزة بشكل كبير في المنطقة. وتقع في منطقة الجيزة، وتشمل بعض الأماكن الشهيرة مثل محمية الطيور المحمية ومحمية النمل الأزرق ومحمية الثعلب الأسود. كما أنها تشتمل على محمية الحيوانات الطبيعية الأخرى مثل الأسود، الأسود، الأسد، الفيل، الأرنب، الأبقار، الحصان، الخراف، الغزال، الأرانب، الأفعى، الجمل، الأسد الأبيض، الأسد الأسود، الأرنب الأحمر، الأرنب الأصفر، الأرنب الأزرق، الأرنب الأخضر، الأسد الأخضر، الأسد الأصفر، الأسد الأحمر، الأسد الأزرق، والخ.

وتحتوي زيزينيا جاردنز القاهرة الجديدة على عدد من الأماكن السياحية المثيرة للإعجاب، مثل الحدائق التي تحتوي على الشجر الطبيعي والحدائق الزراعية، والمتنزهات التي تحتوي على الحيوانات الطبيعية والحيوانات الأليفة، والأماكن الأخرى التي تقدم الخدمات السياحية المختلفة. كما أنها تحتوي على عدد من المطاعم والفنادق الجذابة والأماكن الأخرى التي تضمن للزوار رحلة ممتعة ولطيفة.

وزيزينيا جاردنز القاهرة الجديدة هي منطقة رائعة للطبيعة والترفيه، وهي مثال على كيف يمكن للحيوانات والبشر أن يعيشوا معا في محيط واحد. وهي منطقة يمكن للجميع الاستمتاع بها والترفيه منها، والتعرف على الحياة الطبيعية والتكامل الطبيعي.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-6d132-1ebb.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632