فيلا مستقلة 5 غرف للبيع فى زيزينيا جاردنز القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى زيزينيا جاردنز القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB55598
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
420 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

زيزينيا جاردنز القاهرة الجديدة هي المدينة الثانية في مصر، وتجسد الطموحات العظيمة للشعب المصري لبناء مدينة حديثة ومتطورة لتشجع النمو الاقتصادي والاجتماعي. تم بناء المدينة في العام 2000 بمشاركة الحكومة المصرية والشركات الخاصة، والآن يتميز زيزينيا جاردنز القاهرة الجديدة بالمحاطات الحديثة والمناطق السكنية المتطورة والمرافق الحديثة والمشاريع الصناعية.

زيزينيا جاردنز هي المدينة الرائدة في الشرق الأوسط للسكن والتنمية الإقتصادية. يتضمن تصميمها الحديث أحدث التكنولوجيا والمرافق الحديثة، وتوفر مستوى من الحياة المتكاملة من الخدمات والمناطق السكنية والأنشطة التجارية والخدمات الطبية والتعليمية. يوجد في المدينة أكثر من ١٠٠ مشروع اقتصادي وأكثر من ٢٠٠ مشروع صناعي، وهي تشكل حاليا بشكل كبير في النمو الاقتصادي في مصر.

زيزينيا جاردنز القاهرة الجديدة توفر أيضا بيئة حياة رائعة لمواطنيها، وهي مزودة بالمرافق الحديثة والخدمات الإضافية التي تجعل من المدينة مكانا مثاليا للسكن. يوجد في المدينة العديد من المتاحف والحدائق والمطاعم والمقاهي والمرافق الخاصة بالرياضة والترفيه. يتمتع مواطنو زيزينيا جاردنز القاهرة الجديدة بأمان وسلام في كل من هذه المناطق، والحكومة المصرية تبذل جهودا كبيرة لضمان ذلك.