فيلا ريسيل 4 غرف فى زيزينيا جاردنز للمطور العقارى أركو للتنمية العقارية

4 غرف فلل للبيع فى زيزينيا جاردنز القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB132110
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 4 Apr 2023

عد كمبوند زيزينيا جاردنز من أحدث المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في القاهرة الجديدة، والتي يتم تطويرها من قبل شركة أركو للتنمية العقارية. يقع المشروع في منطقة اللوتس الشمالية بالقاهرة الجديدة، ويمتد على مساحة 143 فدانًا.

يتكون كمبوند زيزينيا جاردنز من شقق وفيلات راقية وحدائق خضراء ومساحات خضراء واسعة ومنطقة لركوب الدراجات ومسارات للجري ونادي رياضي وأماكن للتسوق والترفيه والتجارة، إلى جانب مساحات مخصصة للأطفال وحمامات السباحة والمطاعم والمقاهي.

وتتميز الوحدات السكنية في كمبوند زيزينيا جاردنز بالتصاميم الحديثة والأنيقة، وتشمل شققًا بمساحات مختلفة تبدأ من 108 مترًا مربعًا وتصل إلى 228 مترًا مربعًا، وفيلات بمساحات تبدأ من 260 مترًا مربعًا وتصل إلى 437 مترًا مربعًا. كما تم تصميم الوحدات السكنية بطريقة تحقق الخصوصية والراحة والهدوء للسكان.

ويتضمن كمبوند زيزينيا جاردنز العديد من الخدمات الراقية التي يعتمد عليها السكان لتلبية احتياجاتهم اليومية، ومن هذه الخدمات نجد مساحات خضراء واسعة، وحمامات سباحة، وملاعب رياضية، ونادي صحي وصالون تجميل، ومبنى إداري، وحراسة أمنية على مدار 24 ساعة، ونظام كاميرات مراقبة.

ويمثل كمبوند زيزينيا جاردنز خيارًا مميزًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن متنزه عصري ومريح للسكن، والاستمتاع بالخصوصية في منزل يتميز بالرفاهية والفخامة. وبفضل حيوية المكان وموقعه الاستراتيجي، يعتبر الكمبوند من أفضل الخيارات لعشاق الحياة الحضرية في القاهرة الجديدة.