شقق متشطبة 4 غرف للبيع فى زيد ايست القاهرة الجديدة

4 غرف شقة للبيع فى زيد ايست القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB94725
14,608,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
14,608,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
66,099 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
221 م2
رقم الطابق:
8
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يقع كمبوند زيد ايست في القاهرة الجديدة في مصر، وهو من أشهر الكمبوندات السكنية المتميزة في هذه المنطقة. يتميز الكمبوند بتقديم العديد من الخيارات الفاخرة للمساكن، مثل الفيلات والتاون هاوس والشقق.

تم تصميم الوحدات السكنية بطريقة عصرية أوروبية وتتميز بالكثير من التجهيزات الفاخرة والتقنيات الحديثة مثل نظام المنزل الذكي وتكييف الهواء المركزي والنوافذ العازلة عالية الجودة.

يغطي الكمبوند مساحة تزيد عن 400 فدانًا، وأكثر من 80٪ منها مساحات خضراء وأحداث مائية وحدائق. تم تصميم الحدائق والمناظر الطبيعية بشكل يخلق جوًا من الهدوء والاسترخاء، وهو شيء نادر في منطقة القاهرة الحضرية المزدحمة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية، يوفر الكمبوند خيارات ترفيهية وتجارية عالمية المستوى، بما في ذلك أندية رياضية مثل ملعب كرة القدم وملاعب كرة السلة ومسار للجري. يتوفر في النادي الاجتماعي حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية ومركز صحي ومركز تجاري.

يعمل الكمبوند بنظام أمان متطور وموثوق به، مما يخلق بيئة آمنة للسكان. تتميز المجتمع المحصور بأنظمة المراقبة الأمنية على مدار الساعة وفريق من رجال الأمن الذي يراقب الممتلكات ويدور في المنطقة.

يعتبر كمبوند زيد ايست ليس فقط مجمعًا سكنيًا، بل نمط حياة. إنه مكان مثالي للعائلات والأزواج والأفراد الذين يبحثون عن نمط حياة رفيع المستوى، فخم ومريح بعيدًا عن صخب المدينة.

إذا كنت تبحث عن مكان هادئ وفاخر وآمن في القاهرة ، فإن كمبوند زيد ايست يجب أن يكون في صدارة قائمتك.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e76f-331.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632