شقة جاهزة للاستلام للبيع فى القاهرة الجديدة زيد ايست

شقة 2 غرف للبيع فى زيد ايست - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB82708
8,099,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
8,099,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
56,243 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
144 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة هو مشروع سكني كبير في مصر، والذي يشكل المشروع الأكبر في المنطقة الشرقية للقاهرة. يقع المشروع في الحي الذي يطل على الخليج الفارسي، ويحتوي على العديد من المشروعات الخاصة التي تتضمن سكناً، وأماكن الإقامة، والترفيه، والتسوق، والأجنحة السياحية، ومرافق الصحة، وأماكن التدريب الرياضي، والمطاعم، والمحلات التجارية، والمعارض، والأنشطة الترفيهية.

يحتوي المشروع على عدد كبير من البنايات السكنية والأعمال، والمشاريع الصغيرة والكبيرة، والمحلات التجارية والمطاعم، والأنشطة الترفيهية، والمرافق الصحية، والأماكن الترفيهية، والأماكن الخاصة بالتدريب الرياضي، والأنشطة الثقافية والتعليمية. يحتوي المشروع على مجموعة من المناطق المختلفة التي تشمل المناطق السكنية، والتجارية، والصحية، والترفيهية، والتعليمية، والثقافية، والخاصة بالتدريب الرياضي.

يتميز المشروع بالكثير من الخصائص التي تجعله يكون مثالياً للأسر المصرية الحالية، والذي يحتاج إلى مشروع سكني كبير ومتكامل. يحتوي المشروع على مجموعة من الخدمات التي تشمل الحماية الأمنية، والخدمات الصحية، والخدمات الترفيهية، والخدمات التعليمية، والخدمات الخاصة بالتدريب الرياضي، والخدمات الإجتماعية، والخدمات الصحية، والخدمات الإنسانية.

يعتبر كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة مشروعاً سكنياً كبيراً يحتوي على مجموعة من الخدمات المتنوعة والمتكاملة، والتي تجعله مثالياً للأسر المصرية الحالية. يشكل المشروع أيضاً مثالاً على الإشراف الحكومي المتطور، والذي يضمن أن جميع المشروعات الصغيرة والكبيرة يتم تنفيذها بشكل فعال ومحترم.