شقة متشطبة 162 متر للبيع فى زيد ايست القاهرة الجديدة

1 غرف شقة للبيع فى زيد ايست القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB82253
9,364,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
9,364,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
57,802 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
162 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند زيد ايست هو مشروع سكني حديث في قلب القاهرة الجديدة بمصر. يعتبر هذا الكمبوند الفاخر إنشاءً من شركة أوراسكوم للتنمية العقارية، وهي شركة عالمية تتمتع بسمعة طيبة في خلق المجتمعات السكنية الخاصة الرائعة.

يمتد كومباوند زيد ايست على مساحة تقدر بحوالي 400 فدان، وهو مجتمع سكني مغلق صمم لتوفير تجربة سكنية عالية الجودة للمقيمين. يتكون المشروع من أنواع مختلفة من وحدات الإقامة الفاخرة مثل الفيلات، والتاون هاوس والشقق، مما يوفر للسكان مجموعة واسعة من الخيارات.

صمم الكومباوند لتقديم نمط حياة حصري لسكانه. تحيط المباني بمساحات خضراء شاسعة، مما يوفر بيئة جمالية مع مساحات خضراء غنية وكثير من المساحات المفتوحة. تم تجهيز المجتمع بمرافق متعددة، بما في ذلك حمامات سباحة ومرافق رياضية مثل ملاعب كرة القدم وكرة السلة ومناطق لعب الأطفال.

واحدة من أكبر معالم جذب كمبوند زيد ايست هي موقعها المركزي في القاهرة الجديدة. يقع بالقرب من مدارس دولية وجامعات ومستشفيات مختلفة. كما يبعد المشروع بضع دقائق عن مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي المتميزة، مما يجعله مثاليًا لأولئك الذين يقدرون الراحة.

تم تصميم وحدات السكن في كمبوند زيد ايست لتقدم مساحات سكنية فاخرة ومريحة. لقد دمج المطورون أحدث اتجاهات التصميم والتكنولوجيا الحديثة لضمان أن تكون الوحدات عملية وجمالية. يمكن للمقيمين اختيار شقق ثلاث غرف نوم إلى فيلات ست غرف نوم، بمساحات تتراوح بين 167 متر مربع إلى 650 متر مربع.

بشكل عام، كمبوند زيد ايست هو مشروع سكني مذهل يوفر نمط حياة فاخرة مناسبة للعائلات والأفراد والمسؤولين. مع مجموعته من المرافق والموقع والتصميم الحديث، يوفر المجمع تجربة سكنية لا مثيل لها في العاصمة الجديدة في مصر.