فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة زيد ايست

فلل 4 غرف للبيع فى زيد ايست - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB80509
22,057,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
22,057,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
453 م2
مساحة المبنى:
254 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر كمبوند زيد ايست من أحدث المشروعات السكنية الراقية في القاهرة الجديدة بمصر، والتي تم إنشاؤها من قبل شركة Ora Developers. يتميز المشروع بموقعه المميز والمريح، فهو يقع في قلب القاهرة الجديدة، بالقرب من أفضل المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق في المدينة، ويبعد فقط 20 دقيقة بالسيارة عن مطار القاهرة الدولي.

يمتد كمبوند زيد إيست على مساحة 400 فدان، ويتكون من مجموعة من الشقق الفاخرة والفيلات والتاون هاوس، وتم تصميم الوحدات السكنية في المشروع لتلبية احتياجات الحياة العصرية وتوفير بيئة مريحة للسكان. كما تم تصميم المشروع ليضمن وجود مساحات خضراء واسعة ومرافق حديثة توفر للسكان جودة الحياة العالية.

تم بناء مشروع كمبوند زيد إيست باستخدام أحدث تقنيات البناء والمواد لضمان أعلى جودة للمشروع، كما تم تصميم المنازل لتكون طاقةً فعّالة باستخدام ميزات مثل الألواح الشمسية وأنظمة المنزل الذكي، والتي تساعد في تقليل استهلاك الطاقة وخفض فواتير المرافق.

يضم كمبوند زيد إيست العديد من المرافق والخدمات الفاخرة مثل نادي اجتماعي ومرافق رياضية ومركز تسوق، إذ يوفر النادي الاجتماعي مجموعة متنوعة من الأنشطة الداخلية والخارجية، بما في ذلك حوض سباحة وملاعب تنس ونادي رياضي. و تضم المرافق الرياضية ملاعب كرة القدم وكرة السلة ومسار للجري ومسارات دورات الدراجات.

في النهاية يمثل كمبوند زيد إيست مشروعًا سكنيًا فاخرًا يضمن جودة حياة عالية للسكان وذو موقع مميز، ويقدم مرافق حديثة ومريحة للغاية، وهو بالتأكيد يعد واحدًا من أفضل عناوين السكن في القاهرة الجديدة.