شقة جاهزة للاستلام للبيع فى زيد ايست

3 غرف شقة للبيع فى زيد ايست القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB80178
8,099,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
8,099,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
56,243 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
144 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند زيد إيست القاهرة الجديدة في مصر واحدًا من أرقى المجمعات السكنية في المنطقة، حيث يقع على مساحة ٣٠ فداناً من المساحات الخضراء، ويتضمن العديد من المرافق والخدمات الرائعة التي تجعله مقصدًا يستحق الزيارة.

تم بناء كمبوند زيد إيست بجوار منطقة التجمع الخامس، وهو مناسب للعائلات والشباب الذين يرغبون في العيش في مكان هادئ وجميل ومناسب للعيش والاسترخاء. يضم المجمع ١٢٠ وحدة سكنية تضمن الراحة والخصوصية التي تحتاجها عائلتك.

يتميز كمبوند زيد إيست بوجود منطقة مركزية حيث ترتفع الفيلات والتوين هاوس بجانب بعضها البعض، كما يوجد المزيد من الشقق الفاخرة في المنطقة المحيطة بالمركز التجاري. وبجوار مركز التجارة توجد عدة مناطق مفتوحة ذات مناظر طبيعية جميلة، وملعب للأطفال ومناطق للجري والمشي.

من بين الميزات التي يوفرها كمبوند زيد إيست: مساحات خضراء واسعة، ونادٍ صحي مجهز بالكامل، وحمام سباحة كبير، وملاعب تنس وكرة السلة والجولف، بالإضافة إلى مختلف أنواع المطاعم والمقاهي. كما يتضمن المجمع ملاعب الأطفال والمناطق الترفيهية لأكثر من ٢٠٠٠ طفل، والتي تضمن لهم الاستمتاع بجميع الأنشطة الترفيهية.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المجمع على نظام أمني حديث ومراقبة على مدار الساعة وخدمة الصيانة، وهو ما يجعله اختيارًا جيدًا لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بمكان هادئ وآمن وراقٍ للعيش. بالإضافة إلى ذلك، يبعد كمبوند زيد إيست عن العديد من المرافق الهامة في المدينة بما فيها المدارس والجامعات والمستشفيات ومتاجر التسوق والمطاعم الراقية.

في الختام يمكن القول أن كمبوند زيد إيست يعد وجهة مثالية للعيش والاستثمار في القاهرة الجديدة، حيث يوفر مجموعة متنوعة من وح