شقق 206 متر للبيع فى زيد ايست القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى زيد ايست القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB78265
12,384,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
12,384,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,116 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
206 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر "كمبوند زيد ايست" أحدث مشروعات شركة "أورا للتطوير العقاري" في القاهرة الجديدة بمصر والذي تم إطلاقه مؤخراً. يتضمن المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق الفندقية والشقق السكنية والفيلات، ويتميز بموقعه المتميز بالقرب من العديد من الخدمات والمرافق الهامة.

يقع "كمبوند زيد ايست" على طريق السويس الجديد، ويتميز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من مدينتي والعاصمة الإدارية الجديدة، مما يسهل الوصول إلى العديد من المناطق المهمة في القاهرة الكبرى وضواحيها. كما يحتوي المشروع على العديد من المرافق والخدمات التي تجعله من بين أفضل المشاريع السكنية في مصر، مثل منطقة ملاعب الأطفال ومناطق الترفيه والاستجمام وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية وغيرها من الخدمات.

تم تصميم الوحدات السكنية في المشروع لتلبية جميع الاحتياجات والأذواق، حيث تضم الشقق الفندقية غرف وأجنحة فندقية فاخرة بمستوى خدمة الغرف العالمي، بينما تحتوي الشقق السكنية على وحدات بمساحات مختلفة وتناسب احتياجات جميع أفراد الأسرة، بما في ذلك الشقق الفاخرة والشقق ذات الغرفة والغرفتين والثلاث غرف، بالإضافة إلى الفيلات الفاخرة ذات التصميم العصري.

تتميز شركة "أورا للتطوير العقاري" بخبرتها الواسعة في مجال التطوير العقاري، وجعلت من حياة الأفراد أفضل مما كانت عليه من خلال تقديم المشاريع السكنية المميزة والرائعة، وتوفير كافة الخدمات والمرافق التي تحتاجها الأسر لحياة راحة وسعادة. وتمثل "كمبوند زيد ايست" إضافة جديدة لقائمة المشاريع التي تمتلكها الشركة، وترسم لها صورة غنية بالجمال والفخامة التي تجعل الحياة فيها أكثر راحة وتميزاً