مكتب متشطب 137 متر للبيع فى زيد ايست القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى زيد ايست - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB76182
7,272,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,272,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
53,080 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
137 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كمبوند زيد إيست من أرقى المشروعات العقارية في القاهرة الجديدة في مصر، وهو يقع في الحي الثامن، بمنطقة القطامية الشرقية، وهو مشروع متميز بتصميماته الحديثة والفريدة والتي تتميز بالجمال والرقي.

يحتوي الكمبوند على العديد من المرافق المميزة، ومن الاستراتيجية التي تعتبرها إحدى أهم ميزاته هي قربه من مطار القاهرة الدولي، حيث أنه يبعد حوالي 15 دقيقة فقط بالسيارة، كما يبعد عن ميدان التحرير ووسط البلد مسافة 25 دقيقة.

يتميز الكمبوند بتصميماته الفريدة، والتي تتضمن الواجهات المثلثة والأشكال المتقاطعة، مما يجعل الكمبوند شديد الانفراد بعدم وجود أي مشروعات أخرى بالقاهرة الجديدة تشبهه. و تم تصميمه بدايةً ليحتوي على 256 وحدة سكنية، تتراوح بين الشقق والفيلات، ومن ثم تمت إضافة المزيد من الوحدات السكنية بحيث وصل العدد إلى 302 وحدة.

تتميز وحدات زيد إيست بالإطلالات الخلابة على المناظر الطبيعية الساحرة حيث المساحات الخضراء الواسعة، والبحيرات الصناعية وحمامات السباحة، والتي تضمن للساكنين حياة سكنية مريحة وأنيقة.

ويتوفر في الكمبوند العديد من المرافق والخدمات التي توفر الراحة والرفاهية للسكان، كما يضم مجموعة كبيرة من المجتمعات الواعدة والضخمة، والتي تضم مجموعة شاملة من المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية ومراكز اللياقة البدنية.

يمتاز المشروع أيضا بالأمن والأمان الشديد حيث أنه مزود بنظام أمني دقيق بالإضافة إلى توافر العديد من خدمات الأمن مثل كاميرات المراقبة والحراسة والأبواب الإلكترونية.

بالنظر إلى جودة المنتجات والخدمات المقدمة، وموقع زيد إيست في القاهرة الجديدة، يعد من الأماكن المرغوبة في العيش، والذي يتيح لأي شخص الفرصة للاستمتاع بالحياة الجميلة والهادئة في المجتمعات الواعدة والراقية