دبلكسات متشطبة 190 متر للبيع فى زيد ايست القاهرة الجديدة

دبلكسات للبيع فى زيد ايست - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB68298
9,217,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
9,217,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
48,510 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

بصفتي محاميًا ، يمكنني تزويدك بمعلومات عامة حول الجوانب القانونية لشراء عقار في مجمع. ومع ذلك ، للحصول على تفاصيل محددة حول كمبوند Zed East في القاهرة الجديدة ، مصر ، يوصى باستشارة وكيل عقارات مرخص أو المطور ORA Developers.

Zed East هو مجمع سكني جديد في القاهرة الجديدة ، مصر ، تم بناؤه بواسطة ORA Developers. يشتهر المطور ببناء مجمعات فاخرة وفريدة من نوعها في مصر والشرق الأوسط. يقع Zed East في الجزء الشرقي من القاهرة ، وتحديداً في منطقة تلال المقطم ، ويفتخر بإطلالة خلابة على المدينة.

يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية من شقق ودوبلكس وتاون هاوس بتصميمات وأحجام مختلفة تتناسب مع احتياجات وتفضيلات المشترين. كما يوفر الكمبوند وسائل راحة وخدمات راقية مثل حمامات السباحة وصالات الألعاب الرياضية والمطاعم والمقاهي.

عند شراء عقار في مجمع ، من الضروري العمل مع وكيل عقاري مرخص يمكنه مساعدتك في فهم الإجراءات القانونية ، والتفاوض على شروط الشراء ، والحصول على التصاريح والموافقات اللازمة من السلطات المختصة. يجب عليك أيضًا استشارة محامٍ يمكنه مراجعة العقد والتأكد من حماية مصالحك.

في مصر ، تتضمن العملية القانونية لشراء عقار تقديم مجموعة من المستندات والحصول على تصاريح وموافقات مختلفة من السلطات الحكومية المختلفة ، مثل وزارة الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية ، ومكتب التسجيل العقاري. من المهم فهم المتطلبات واللوائح القانونية التي تحكم سوق العقارات في مصر لتجنب أي نزاعات أو قضايا قانونية في المستقبل.

باختصار ، Zed East هو مجمع سكني جديد في القاهرة الجديدة يوفر ظروف معيشية حديثة ومريحة مع وسائل الراحة والخدمات الفاخرة والراقية. من المهم إجراء البحث المناسب والعناية الواجبة قبل الاستثمار في أي مشروع عقاري والعمل مع محترفين مؤهلين يمكنهم ضمان حماية استثمارك قانونًا وتلبية توقعاتك.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-2886b8-9a85.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632