شقق جاهزة للاستلام للبيع فى زيد ايست

2 غرف شقة للبيع فى زيد ايست القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB62612
8,099,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
8,099,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
56,243 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
144 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

"زد إيست" هي مجتمع جديد ومبتكر يقع في قلب القاهرة الجديدة بمصر. هو مشروع تطوير عقاري ذو جودة عالية من إنتاج شركة "أورا ديفيلوبرز"، والتي تعتبر إحدى أكثر مطوري العقارات شهرة في البلاد. ابتُكر "زد إيست" ليُلبي احتياجات نمط الحياة الحديث مع الحفاظ على سحر مصر التقليدي.

يمتد مشروع "زد إيست" على مساحة 400 فدان، ويشمل شقق سكنية ومنازل طابقين وفيلات ومبانٍ تجارية. صُمّم المشروع بطريقة تشجع على الشعور بالمجتمع والتلاحم، مما يجعله مكانًا مثالياً للعائلات والأفراد الذين يسعون إلى حياة شاملة.

إحدى ميزات "زد إيست" المميزة هي موقعها الرئيسي. يقع على بعد بضع دقائق فقط من عدة من أهم مناطق القاهرة مثل مركز مدينة القاهرة الجديدة، الجامعة الأمريكية بالقاهرة (AUC)، ومطار القاهرة الدولي. تم تصميم المشروع لتوفير سهولة الوصول إلى وسائل الراحة الحديثة مثل المرافق الصحية ومراكز التسوق وأماكن الترفيه، كلها على مسافة قريبة.

إحدى مزايا "زد إيست" هي تصميمها وتفردها المعماري. صُمّم المشروع بطريقة تكمل البيئة الطبيعية، مع متنزهات وممرات للمشي ومسارات للدراجات الهوائية، مما يجعل من السهل الاستمتاع بالهواء الطلق. تم تصميم الوحدات السكنية في المشروع بتصميم داخلي أنيق ونظام منازل ذكية يوفر مستوى عالٍ من الراحة والرفاهية للسكان.

يقدم "زد إيست" كل ما يحتاجه السكان الذين يبحثون عن تجربة حياة مميزة. يتميز بمرافق عالمية مثل حمامات السباحة والصالات الرياضية ومرافق الرياضات والأندية الاجتماعية العديدة، كل هذه المرافق توفر للسكان حياة شاملة.

بشكل عام، "زد إيست" هي المكان المثالي للعائلات والأفراد الذين يسعون إلى حياة فاخرة مع مزيج فريد من وسائل الراحة الحديثة وثقافة مصر التقليدية. إنه المكان المثالي للعيش والعمل واللعب، مما يوفر للسكان تجربة حياة رفيعة المستوى وشعورًا بالانتماء إلى مجتمع نابض بالحيوية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b7c9fb-d967.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632