شقق متشطبة 144 متر للبيع فى زيد ايست القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى زيد ايست - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB62010
8,099,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
8,099,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
56,243 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
144 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

زيد ايست القاهرة الجديدة هي مدينة مصرية نابضة جداً بالحياة، وتعتبر أحد أكبر مدن العالم العربي. يقع في وسط القاهرة القديمة ويحتوي على العديد من المباني التاريخية والمؤسسات الحكومية والمؤسسات الخاصة والشركات الأجنبية والمؤسسات الأهلية. يشتمل على العديد من التجار المحليين والخارجيين، والمطاعم والمقاهي، والأنشطة الثقافية والرياضية.

زيد ايست القاهرة الجديدة تعرف أيضا باسم الزهراء المصرية، وهي من أهم المناطق السياحية في مصر. تقع في وسط المدينة، وتضم العديد من المعالم السياحية المشهورة، مثل شارع القلعة والأسواق الشعبية والمتاحف والكنائس المصرية القديمة. يشتمل المنطقة على العديد من المحلات التجارية والمطاعم الشهيرة، والأنشطة الثقافية والرياضية. يوجد فيها أيضا العديد من الفنادق الشهيرة والمطاعم الخاصة بالسياح، والأنشطة الثقافية والرياضية الشهيرة.

زيد ايست القاهرة الجديدة هي مدينة حيوية وحافزة للاستثمارات، وتحظى بشعبية واسعة بين السياح والمصريين. يوجد فيها العديد من الأنشطة الثقافية والرياضية المختلفة، والمطاعم الشهيرة والمحلات التجارية، والفنادق والمتاحف. يقدم المنطقة العديد من الخدمات الإضافية للسياح، مثل الخدمات الطبية والخدمات الإضافية للسياح. يوفر زيد ايست القاهرة الجديدة أيضا بيئة سليمة للأعمال التجارية والاستثمارات.