فلل مستقلة للبيع فى القاهرة الجديدة زيد ايست

4 غرف فلل للبيع فى زيد ايست القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB61311
26,034,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
26,034,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
254 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

زيد ايست القاهرة الجديدة هو مشروع عقاري ضخم تم تطويره في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. يتألف المشروع ، الذي تم تصميمه وتمويله من قبل المصريين ، من مجمعين سكنيين حديثين يقعان على مساحة 180 فدانًا من الأراضي الطبيعية وهكتارات من المناطق النظيفة ذات المناظر الطبيعية.

يقدم المجمعان ، المسمى East and West Zed East New Cairo ، مجموعة متنوعة من الحلول والخدمات المعيشية لتناسب الاحتياجات المختلفة. وهي تشمل مجموعة كاملة من الميزات ووسائل الراحة ، مثل الوحدات الفسيحة بتشطيبات حديثة ، وشرفات واسعة وشرفات ، ومسابح وملاعب رياضية ، وصالات رياضية ونوادي صحية ، ومطاعم ، ومقاهي ومساحات للبيع بالتجزئة ، وخدمات مصرفية ومالية ، بالإضافة إلى 24 - الأمن و الصيانة.

بالإضافة إلى ذلك ، يقع الكمبوند على مقربة من عدد من المؤسسات التعليمية المرموقة مثل مدرسة المستقبل الدولية والمدرسة البريطانية الدولية والمدرسة الأمريكية الحديثة والكلية الأمريكية. تشمل المعالم السياحية الأخرى القريبة مول العرب وحديقة حيوانات صعيد مصر.

بشكل عام ، يعد Zed East New Cairo مشروعًا جذابًا وفاخرًا يجمع بين مستويات المعيشة الفائقة مع جميع وسائل الراحة المحلية اللازمة.