شقق متشطبة 221 متر للبيع فى زيد ايست القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى زيد ايست - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB53946
14,608,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
14,608,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
66,099 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
221 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

زيد ايست هو مشروع جديد للإسكان الفخم والمريح في القاهرة الجديدة في مصر، يهدف إلى توفير نمط حياة فاخر ومريح للسكان. تم اختيار اسم "زيد" لأنه يمثل أعلى مستوى من التميز، وهذا بالضبط ما يريد بالمطورين تحقيقه.

يقع زيد ايست على مساحة 400 فدان، ويتميز بالعديد من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والتاون هاوس والفيلات، تم تصميم كل وحدة بعناية لتلبية الاحتياجات والتفضيلات في الحياة الحديثة، مع مساحات داخلية وخارجية واسعة، وتشطيبات عالية الجودة وتجهيزات حديثة.

ويعد أحد مزايا زيد ايست فراغاته الخضراء الواسعة ومناطقه الخارجية الجميلة. حيث تم تخصيص أكثر من 80% من المساحة الكلية للأشجار والحدائق والمناطق المنظمة، مما يوفر بيئة هادئة ومريحة تعزز الاسترخاء والرفاهية.

كما يحتوي المشروع على وسائل راحة عالية المستوى تخدم جميع فئات الأعمار والاهتمامات، مثل نادي ومسابح وصالة رياضية ومنتجع صحي وملعب تنس ومسجد ومركز تسوق، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي.

ويقع زيد ايست في موقع متميز في القاهرة الجديدة، على بعد دقائق من الجامعة الأمريكية في القاهرة وبعض أفضل المدارس والمستشفيات في المدينة، كما يبعد عشر دقائق فقط عن مطار القاهرة الدولي، مما يجعل السفر والتنقل سهلًا للسكان.

في الختام، يمثل زيد ايست معيارًا جديدًا للحياة الفاخرة في مصر. وبفضل تصميمه الرائع وتجهيزاته العالية المستوى وموقعه المتميز، فهو الاختيار الأمثل لأي شخص يسعى إلى الحصول على حياة مريحة وأنيقة في قلب القاهرة الجديدة.