فلل مستقلة للبيع فى زيد ايست

فلل للبيع فى زيد ايست - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB53705
26,034,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
26,034,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
254 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

زيد ايست القاهرة الجديدة مصر هي أكبر مشروع مصري من حيث الحجم والتكلفة. تم بدء المشروع في عام 2015 ويتم العمل عليه حاليًا. يشتمل المشروع على إنشاء القاهرة الجديدة على مساحة بحوثية قدرها نحو 40 كيلومتر مربع. سيتضمن المشروع سدود على النهر النيل وإحدى أكبر السواحل الطويلة في العالم. يهدف المشروع إلى تحقيق التنمية المستدامة والتنوع في المناطق المحيطة بالقاهرة الجديدة.

ويشمل المشروع تطوير الأنشطة التجارية والصناعية ، وإنشاء المناطق السكنية والمجتمعية ، وإعطاء المزيد من الخدمات الصحية والترفيهية. كما سيكون هناك تطوير الأنشطة الترفيهية والثقافية والسياحية. كما سيكون هناك تطوير الأنشطة البيئية والإنسانية.

يشمل المشروع أيضًا بناء الخطوط السريعة للمواصلات ، والطرق السريعة ، والطرق السريعة ، والخطوط القطارية ، والطرق السريعة والطرق الجديدة. كما سيكون هناك العديد من المشاريع الصغيرة التي ستساعد في تحقيق التنمية المستدامة.

ويشمل المشروع التطوير الإقتصادي والاجتماعي والبيئي في مختلف المناطق المحيطة. كما سيكون هناك تعزيز الحفاظ على الطبيعة والحفاظ على الصحة العامة. كما سيكون هناك تطوير الخدمات الصحية والترفيهية والتعليمية والثقافية.