شقق 221 متر للبيع فى زيد ايست القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى زيد ايست - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB35299
14,608,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
14,608,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
66,099 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
221 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

زيد ايست القاهرة الجديدة هو مشروع سكني جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. التطوير هو مشروع مشترك بين الحكومة المصرية ومطور خاص ، ومن المقرر أن يصبح أحد أكثر المناطق السكنية المرغوبة في المدينة.

يقع المشروع في قلب القاهرة الجديدة ، قبالة الطريق السريع بين القاهرة والسويس. يقع بالقرب من مطار القاهرة الدولي وطريق القاهرة الدائري ومترو القاهرة. كما أنها قريبة من الجامعة الأمريكية بالقاهرة والجامعة البريطانية في مصر والجامعة الألمانية بالقاهرة.

يتكون المشروع من مزيج من المباني السكنية والتجارية ، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس. كما يشتمل التطوير على مركز تجاري وسينما ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

تم تصميم المشروع لتوفير أسلوب حياة عصري ومريح لسكانه. ويتميز بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مسبح وجيم وسبا وملعب للأطفال. يحتوي المشروع أيضًا على نظام أمان على مدار 24 ساعة ، وتحيط به المساحات الخضراء المورقة.

زيد ايست القاهرة الجديدة هو مكان رائع للعيش فيه لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة عصري ومريح في بيئة آمنة ومأمونة. إنه قريب من جميع وسائل الراحة في المدينة ، وهو مكان رائع لتربية الأسرة.