منزل مزدوج بموقع متميز للبيع في زيد ايست

منازل مزدوجة للبيع فى زيد ايست - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108870
12,543,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
12,543,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
226 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Garden
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يقع كمبوند زيد ايست في القاهرة الجديدة، ويتكون من عدد كبير من الوحدات السكنية المتميزة والتي تضم العديد من المرافق والخدمات الحديثة التي تجعلها مناسبة لكافة فئات المجتمع.

يوجد في كمبوند زيد ايست العديد من المساحات الخضراء الواسعة والتي تضم العديد من حدائق الأطفال والمناطق المخصصة للاسترخاء والترفيه، كما توفر العديد من المرافق الترفيهية والرياضية مثل النوادي الصحية وحمامات السباحة وملاعب الجولف والتنس، إضافة إلى مناطق الشواء والحفلات والاجتماعات.

كما توفر الوحدات السكنية في كمبوند زيد ايست مساحات متنوعة تتناسب مع احتياجات العملاء، حيث تضم الفيلات والشقق الفاخرة والتي تم تصميمها بأحدث التقنيات المعمارية والتي توفر الراحة والاسترخاء للعائلات.

وتتوافر في كمبوند زيد ايست العديد من المرافق التجارية والخدمية المتنوعة مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي، ما يجعل العيش فيها أكثر راحة وسهولة.

ومن المزايا الأخرى للعيش في كمبوند زيد ايست، توفرها للسكان جودة الحياة العالية والأمان والحرية في حياة نشطة وممتعة، كما يتمتع كمبوند زيد ايست بموقع متميز يتيح الوصول بسهولة إلى المناطق المحيطة بها.

وبالإضافة إلى كل ذلك، فإن كمبوند زيد ايست يتميز بجودة الخدمات التي تقدمها إدارتها المتميزة، إضافة إلى الخدمات الأمنية المتوفرة على


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2f77e-94.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632