دوبلكس بموقع متميز للبيع في زيد ايست القاهرة الجديدة

دبلكسات للبيع فى زيد ايست - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104351
9,969,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
9,969,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,845 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Compound Zed East هو تطوير سكني وتجاري جديد يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يتم تطوير المشروع من قبل ORA Developers ، وهو مشروع مشترك بين رجل الأعمال المصري Naguib Sawiris ، واثنين من مطوري العقارات الدوليين ، GMS Holdings و Beltone Financial.

ينتشر التطوير أكثر من 400 فدان من الأراضي ويتم تصميمه ليكون مجتمعًا مكتفيًا ذاتيًا مع مجموعة من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية. من المتوقع أن يتم إكمال المشروع في عدة مراحل ، مع المرحلة الأولى الجارية بالفعل.

يتضمن المكون السكني للمشروع مجموعة من الشقق والمنازل والفيلات. يتراوح حجم الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما توفر المنازل والفيلات مساحات معيشة أكبر وحدائق خاصة. تم تصميم جميع الوحدات السكنية لتكون حديثة وواسعة ، مع التشطيبات والتجهيزات عالية الجودة.

يشتمل المكون التجاري للمشروع على مركز تجاري كبير ، والذي سيضم مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم ومرافق الترفيه. من المتوقع أن يكون المركز التجاري أحد أكبر المركز التجاري في المنطقة وسيعمل على تلبية احتياجات المجتمع المحلي.

تعد المنشآت الترفيهية في Compound Zed East مثيرة للإعجاب أيضًا ، مع مجموعة من وسائل الراحة المصممة لتعزيز نمط حياة نشط وصحي. وتشمل هذه أ