محل تجاري للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس

محل للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB97174
3,230,612 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,230,612 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,016 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
38 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Jaya Business Complex Mall هي إضافة جديدة إلى رأس المال الجديد للمصر. يقع مركز التسوق الحديث هذا في قلب المدينة ، حيث يقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 15000 متر مربع ويتميز بتصميم فريد يمزج بين الهندسة المعمارية الحديثة مع العناصر المصرية التقليدية. يزين الجزء الخارجي من المركز التجاري الأنماط والزخارف المعقدة ، في حين أن الجزء الداخلي واسع ومضطرب جيدًا ، مما يخلق جوًا ترحيبيًا وجذابًا.

Jaya Business Complex Mall هي موطن لأكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يتميز المركز التجاري بمزيج من متاجر الأزياء والجمال والإلكترونيات وديكور المنازل ، وتلبية احتياجات وتفضيلات المتسوقين المتنوعة. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري Zara و H&M و Nike و Adidas و Samsung.

بصرف النظر عن التسوق ، يوفر Mall Jaya Business Complex أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يحتوي المركز التجاري على قاعة طعام تخدم مجموعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى الأطباق المصرية التقليدية. هناك أيضًا العديد من المقاهي والمطاعم الموجودة في جميع أنحاء المركز التجاري ، مما يوفر جوًا مريحًا ومريحًا للاستمتاع بتناول وجبة أو فنجان من القهوة.

للترفيه ، يتميز المركز التجاري بمجمع سينما

Types