محل تجاري 43 متر للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB93816
3,655,037 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,655,037 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
43 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Jaya Business Complex Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب New Capital ، مصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وأنيق يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع المتسوقين ، من عشاق الموضة إلى الأفراد الذين يتمتعون بالدهاء في التكنولوجيا.

يعد Jaya Business Complex Mall موطنًا لبعض العلامات التجارية الأكثر شعبية في العالم ، بما في ذلك Zara و H&M و Mango. يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة متنوعة من العلامات التجارية الفاخرة ، مثل Gucci و Prada و Louis Vuitton ، مما يجعلها عبارة عن متجر واحد لجميع عشاق الأزياء.

بصرف النظر عن الموضة ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية والأدوات ، بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الألعاب. يحتوي المركز التجاري على قسم إلكترونيات مخصص يضم بعض العلامات التجارية الأكثر شعبية ، مثل Apple و Samsung و Sony.

Jaya Business Complex Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مكان للترفيه والاسترخاء. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع شاشات متعددة ، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأحدث الأفلام. المركز التجاري

Types