محل تجاري للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس المصريون العقارية

محل للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB93730
3,655,037 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,655,037 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
43 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Jaya Business Complex Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث ومعاصر. يحتوي المركز التجاري على أربعة طوابق ، مع تخصيص كل طابق لفئة محددة من التسوق. الطابق الأرضي هو موطن للعلامات التجارية الدولية والمحلية للأزياء ، في حين أن الطابق الأول يتميز بالإلكترونيات والأجهزة المنزلية. الطابق الثاني مخصص لمنافذ الطعام والمشروبات ، والطابق الثالث هو للأنشطة الترفيهية والترفيهية.

يوفر Jaya Business Complex Mall مجموعة متنوعة من خيارات التسوق ، من العلامات التجارية الفاخرة الراقية إلى متاجر الأزياء وأسلوب الحياة بأسعار معقولة. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في المركز التجاري Zara و H&M و Mango و Nike و Adidas وغيرها الكثير. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، Carrefour ، والذي يوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية والإلكترونيات.

يحتوي المركز التجاري على ملعب طعام في الطابق الثاني ، والذي يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية والهندية. هناك أيضًا العديد من المقاهي ومنافذ الوجبات السريعة ، مثل ستاربكس وماكدونالدز و

Types