مكتب متشطب 40 متر للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB88733
2,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
40 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

The Jaya Business Complex Mall هو مشروع جديد للتنمية من قبل Development Development Development New Capital Legypt ، الواقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح المركز التجاري مركزًا تجاريًا رئيسيًا في المنطقة ، حيث يقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر مركز Jaya Business Complex Mall على مساحة 15000 متر مربع وسيضم مزيجًا من العلامات التجارية المحلية والدولية. سيكون للمركز التجاري أربعة طوابق ، مع تخصيص الطابق الأرضي لمحلات البيع بالتجزئة والأرضيات العليا في المطاعم والمقاهي ومرافق الترفيه.

سيضم المركز التجاري أيضًا مجمع سينما ، ومنطقة لعب للأطفال ، وقاعة طعام بها مجموعة متنوعة من المأكولات للاختيار من بينها. سيكون للمركز التجاري مساحة واسعة لوقوف السيارات للزوار ، بسعة أكثر من 500 سيارة.

يقع مركز Jaya Business Complex في موقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة طورتها الحكومة المصرية. من المقرر أن تصبح المدينة رأس المال الإداري والمالي الجديد لمصر ، مع خطط لإيواء المكاتب الحكومية والسفارات والشركات الدولية.

من المتوقع أن يجذب مركز Jaya Business Complex Mall عددًا كبيرًا من الزوار من المناطق المحيطة ، بما في ذلك المجتمعات السكنية الجديدة التي يتم تطويرها في الإدارية الجديدة

Types