مكتب متشطب للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس

مكاتب للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB85745
1,650,892 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,650,892 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,027 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
33 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

زيا بيزنس كومبلكس هو مشروع عقاري ضخم تم إنشاؤه في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، وهو يعتبر من أحدث وأفخم المباني الرائدة في المنطقة. يتضمن المشروع مباني تجارية وإدارية وفندقية، بالإضافة إلى مناطق خدمية كاملة تلبي احتياجاتها من الأسواق والمطاعم والمقاهي والمساحات الخضراء.

يشمل المشروع 3 مباني بارتفاع مختلف تتراوح بين 31 و 42 طابقًا، وتضم المباني مكاتب وفنادق ومناطق ذات استخدامات متعددة. يمكن للزوار التمتع بمشاهدة بانورامية لمدينة العاصمة الإدارية الجديدة والنيل، مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة لداخل المدينة، ويمكنهم الوصول إلى جميع الخدمات المتاحة في المجمع بالكامل والتي تشمل وسائل النقل الحديثة والتجارية والترفيهية.

تتميز المباني بتصميمها المعماري الفريد والحديث، الذي يجمع بين الأناقة والراحة، كما تتوفر المباني للإيجار أو البيع، وتم تجهيزها بأحدث التقنيات العالمية الموجودة في المجال العقاري، مما يجعلها من أكثر المشاريع العقارية التي تم تنفيذها في المنطقة.

يتميز زيا بيزنس كومبلكس بالعديد من المميزات والخصائص الفريدة التي تجعلها من أفضل المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة، فهي توفر بيئة احترافية مناسبة للمهنيين ورجال الأعمال، بالإضافة إلى المرافق والخدمات المتكاملة، مما يساعد في تسهيل العمليات الإدارية والتجارية المختلفة.

بإجماليَّة، يعتبر مشروع زيا بيزنس كومبلكس بمثابة من التجربة المثالية للمستثمرين والشركات التي تبحث عن مقر حديث ومريح في العاصمة الإدارية الجديدة. ويأمل الخبراء والمهتمون بالعقارات في استمرار نجاح هذا المشروع الضخم على المدى الطويل.

Types